كلية العلوم والآداب بمحافظة الكامل

معالي مدير الجامعة يتفقد فرع الكامل

قام معالي مدير الجامعة ظهر أمس الاربعاء 27 /12/1437 هـ  بزيارة تفقدية لفرع الجامعة بمحافظة الكامل، بهدف الوقوف على سير عمل الكليات وأقسام الفرع ومشاريع الجامعة في المحافظة. حيث كان في استقباله عميد كليات الكامل د. محمد سعيد مدرس والوكلاء ورؤساء الأقسام وعدد من المنسوبين.

شملت الجولة التفقدية جميع كليات الفرع حيث بدأت بمباني كلية الآداب والعلوم، وكلية الاعمال  وكلية الحاسبات وتقنية المعلومات، واستمع معاليه إلى شرح مفصل عن البرامج الدراسية المنفذة، والاحتياجات، والصعوبات التي تواجههم، والجهود المبذولة لتذليلها ، كما تفقد أعمال الصيانة والتحسينات. وأبدى معاليه سعادته البالغة للمستوى المتطور الذي تتمتع به مرافق الكليات على الرغم من كونها جامعة ناشئة وفي طور النمو، وقد أثنى معاليه على الجهود المبذولة من قبل عميد كليات الفرع وكافة المنسوبين للرقي بالعمل الأكاديمي والبحثي في هذا الجزء العزيز من بلادنا الغالية.

من جهته شكر عميد كليات فرع الجامعة بمحافظة الكامل معالي مدير الجامعة على دعمه للفرع وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه العمل الجامعي في الكامل، داعيًا الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها وأمانها ويمد قادتها بالصحة والتوفيق والسداد.

 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 9/30/2016 4:42:40 AM
أخبار أخرى
   معالي مدير جامعة جدة يرعى الاحتفال باليوم الوطني 88
  مدير جامعة جدة : اليوم الوطني يجسد التلاحم بين القيادة والشعب والاعتزاز بالقادة المؤسسين وشهداء الوطن
 

أضف تعليقك
الاسـم :  
البريد الالكتروني :  
رقم الجوال :
عنوان التعليق :  
التـعـلـيـق :  
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :