كلية العلوم والآداب بمحافظة الكامل

وكيلة الكلية للشئون التعليمية

New Page 1

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

نرحب بكم في الموقع الخاص بكليات فرع جامعة جدة بمحافظة الكامل، وهذا الموقع هو الوسيلة السهلة والسريعة للتواصل الفعال مع الراغبين من داخل المملكة وخارجها للتعرف على ما يحتويه هذا الفرع من اقسام وكليات وايضا لمعرفة الانجازات والنشاطات الأكاديمية والطلابية التي تمت خلال الفترة القصيرة التي انشا فيها هذا الفرع.

وبالرغم من حداثة كليات هذا الفرع إلا أننا استطعنا أن نسابق الزمن وتحقق طالباتنا المراكز الاولى في معظم المسابقات المنعقدة بين فروع جامعة جده وايضا حصدوا المراكز الاولى في بعض محاور الملتقى العلمي الاول لجامعة جده في العام ١٤٣٧- ١٤٣٨ هـ وهذا بفضل من الله ثم العمل المستمر.

 

تسعى الكليات الي اعلاء شأن العقل والفكر وتحفيز طاقات الابداع والابتكار لدى طالباتها واساتذتها وتسعى ايضا ان تكون مركزاً للارتقاء العلمي من جهة ودعم حاجات الفرد والمجتمع من جهة اخرى. بالإضافة الى المساهمة في بناء اجيال متنورة وعصرية تتسلح بالعلم الذي هو اساس بناء المجتمع المتكامل.

وتهدف هذه الكليات الى أنْ تكون عاملاً فاعلاً في المؤسسة الجامعية وندعو الله سبحانه وتعالى أنْ نشارك في بناء الصروح العلمية والتربوية لوطننا الغالي.

 

الدكتورة: سماء محمد نور عبد الحميد عطية

 

وكيلة كليات فرع الكامل، شطر الطالبات

 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 6/15/2017 3:21:03 AM